محافظُ عدن يحذّر من مساعي دول الاحتلال لتحويل المحافظات المحتلّة إلى بؤرة للصراع

أشار إلى التحَرّكات الأمريكية الصهيونية في المهرة وتحويلها قاعدة عسكرية لصالحهم:

 

المسيرة: متابعات:

حذّر محافظُ عدن المعيَّنُ من حكومة الإنقاذ الوطني، طارق سلَّام، من مساعي تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، من تحويل المحافظات الجنوبية المحتلّة إلى بؤرة للصراع.

وقال المحافظ سلام في تصريح، أمس الأول: إن التحَرّكاتِ الأمريكيةَ الأخيرةَ في محافظة المهرة، وزيارة السفير الأمريكي وقائد الأسطول الخامس، تمثل تعدياً على السيادة اليمنية وانتهاكاً للقوانين والمواثيق الدولية، مشدّدًا على ضرورةِ الوقوفِ بحزم أمام هذه الانتهاكات، والتصدي للمشروع الأمريكي الصهيوني، الذي يسعى لجعل اليمن بؤرة للصراع وقاعدة عسكرية لحماية مصالحهم في المنطقة.

ولفت محافظ عدن إلى أن الشعب اليمني الذي ثار في وجه المحتلّين والغزاة على مر العصور، لن يقبلَ بالمحتلّ الأمريكي والصهيوني أن يدنِّسَ أرضه الطاهرة، مبينًا أن اليمنيين يدركون المخاطر التي تسببت بها أمريكا للعالم بأسره، وارتكابها جرائم وانتهاكات صارخة في كُـلّ أرض تطأها، وَأَضَـافَ أن تحالفَ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي يسعى من وراء هذه التحَرّكات إلى إخضاع الشعب اليمني بعد أن استنفد كافة الوسائل.

وأكّـد المحافظ سلام على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة الوطنية للتصدي للمحتلّ الأمريك، ي ورفض كافة أشكال التواجد الأجنبي على الأراضي اليمنية، وتوعية المجتمع بخطورة التغاضي، والسكوت عن هذه التحَرّكات، وآثارها الخطيرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com