مستوطنون يقتحمون باحاتِ المسجد الأقصى وإصابةُ شابٍّ في بيت لحم

صدى المسيرة../

إقتحمتْ مجموعة من المستوطنين الصهاينة صباح اليوم الأحد باحاتِ المسجد الأقصى المبارك بحمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ الإسرائيلي.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن عددًا من المستوطنين اقتحموا باحات المسجد الأقصى، عبر باب المغاربة، فيما واجههم المرابطون في المسجد بالهتافات والتكبير.

في سياق منفصل، أصيب شاب فلسطينيي بعيار معدني مغلف بالمطاط فجر اليوم الأحد خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

ونقلت وكالة “وفا” عن مصدر أمني القول “إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة الخضر وسط إطلاق الرصاص المعدني وقنابل الصوت والغاز ودهم لمنازل المواطنين.

وتابع المصدر أنه اندلعت على إثر ذلك مواجهات على الشارع الرئيس القدس الخليل قرب حارة “دار موسى” في منطقة” البوابة”، وأصيب خلالها الشاب بعيار معدني في القدم ووصفت حالته بالمستقرة.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الصهيونية تقوم بعمليات اقتحام ودهم لمنازل المواطنين الفلسطينيين، كما تقوم بإطلاق النار على الفلسطينيين عند الحواجز العسكرية في محاولة منها لإخماد الانتفاضة الفلسطينية التي انطلقت في مطلع أكتوبر الماضي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx