القاعدة تذبَحُ أحدَ جنود اللواء 37 مدرع بحضرموت

صدى المسيرة../

أقدم مسلحون مجهولون، مساءَ يوم أمس السبت 5مارس 2016 على ذبح مساعد في اللواء 37 مدرع بمحافظة حضرموت (جنوب شرق اليمن).

وأوضح مصدرٌ محليٌّ بالمحافظة أن مسلحين مجهولين استدرجوا المساعدَ عبدَالله السلفي، أحد منتسبي اللواء 37 المرابط بمنطقة الخشعة، واختطفوه إلى منطقة المشهد بمديرية حورة الواقعة بين الوادي والساحل، والوقعة على مدخل وادي دوعن.

وبحسب المصدر، فإن المسلحين الذين يُعتقد أنهم تابعون لأحد التنظيمات المتشددة، قاموا بذبح المساعد السلفي وتركوا جثته بداخل سيارته قبل أن يغادروا إلى منطقة مجهولة.

وتشهَدُ محافظة حضرموت، منذُ سيطرة تنظيم القاعدة على عاصمة المحافظة، في أبريل من العام الماضي 2015، انفلاتاً أمنياً واختطافات تطال مسؤولين وإعلاميين.

وسبق أن قام مسلحون من تنظيم القاعدة بذبح 14 جندياً في أغسطس 2014م كأشهر عملية نفذها عناصر من تنظيم القاعدة بقيادة جلال بلعيدي الذي لقي مصرعه، مؤخراً، في ضربة صاروخ التوشكا الذي استهدف الغزاة والمرتزقة في قاعدة العند الجوية والذي كان يتواجد بداخلها مع قادة تحالف العدوان للتخطيط لما اسموه بمعركة تحرير محافظة تعز قبل بضعة اشهر.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx