استشهادُ وإصابة ستة مواطنين في قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ على صعدة

 

المسيرة: صعدة

واصل جيشُ العدوّ السعوديّ، أمس الاثنين، جرائمَه الوحشيةَ بحق المدنيين بمحافظة صعدة، حَيثُ سقط عددٌ من الشهداء والجرحى الأبرياء؛ إثر استمرار القصف الصاروخي والمدفعي، الذي ينفذه جيش العدوّ السعوديّ بشكل يومي، مخلفاً أضراراً بشرية ومادية وسط صمت دولي وتواطؤ أممي.

وأفَادت مصادر متعددة بمحافظة صعدة لصحيفة “المسيرة”، باستشهاد وإصابة ستة مواطنين جراء الاعتداءات التي نفذها الجيش السعوديّ بالصاروخية والمدفعية، أمس الاثنين.

وبيّن المصدر أن مواطناً استشهد متأثراً بجراحِه البليغة التي تعرض لها بمقذوفٍ سعوديّ أطلقه العدوُّ تجاه منطقة فذة بمديرية منبه الحدودية.

وأوضح المصدر أن ذات المديرية تعرضت للقصف المكثّـف؛ ما أَدَّى إلى سقوط خمسة جرحى من المدنيين، بعضُهم جراحُهم خطيرة.

ونوّه المصدرُ إلى أن القصفَ السعوديّ طال المديرياتِ الحدودية الأُخرى، مرجحاً أن يزداد عددُ الضحايا خلال الساعات القادمة مع استمرار القصف المكثّـف الذي يلقى تواطؤاً أممياً مفضوحاً، مُشيراً إلى استمرارِ القصف المدفعي السعوديّ خلال الساعات الماضية على مناطق متفرقة من مديريتَي منبه وَشدا استهدفت القرى الآهلة بالسكان ومزارع المواطنين والطرقات العامة.

وتأتي هذه الجرائم بعد أن أعلن مديرُ مستشفى منبه الريفي، علي العياشي، أمس الأول الأحد، أن عددَ ضحايا الاعتداءات السعوديّة على مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة بلغ 202 ما بين شهيد وجريح.

وأوضح العياشي في تصريح لمراسل شبكة “المسيرة” أن عددَ المواطنين الذين ارتقوا جَرَّاءَ قصف العدوّ السعوديّ لمنبه بلغ 21 شهيداً، فيما بلغ عددُ جرحى استهداف العدوّ السعوديّ للمديرية 181 ما بين يمنيين ومهاجرين أفارقة.

فيما يشار إلى أن قوات العدوّ السعوديّ صعّدت في الآونة الأخيرة من اعتداءاتها على المناطق السكنية والمزارع في المديريات الحدودية في محافظة صعدة، باستخدام الطائرات المسيَّرة المقاتلة والمدفعيات والصاروخية ما خلف مئات الشهداء والجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com