سياسي أنصار الله يحذّر من تبعات التحَرّكات الأمريكية والبريطانية ويدعو للتحَرّك نحو تحرير كُـلّ شبر في اليمن

فضح مخطّطَ دول العدوان ورعاته لاحتلال الجزر والسواحل عبر اتّفاقات باطلة مع الخونة

 

المسيرة: خاص

حذّر المكتبُ السياسيُّ لأنصار الله من التحَرّكات الأمريكية البريطانية السعوديّة الإماراتية؛ لفرض السيطرة على السواحل والجزر الاستراتيجية اليمنية، مؤكّـداً أن الشعبَ اليمني لن يسمحَ بالتنازل عن أي شبر في البر أَو البحر، مهما كان حجم التضليل والمؤامرات والتلاعب.

وقال المكتب في بيان له، أمس: “إن التحَرّكات الأمريكية في محافظتي حضرموت والمهرة تمثِّلُ اعتداءً خطيراً وسافراً على السيادة اليمنية”، مؤكّـداً أن “التحَرّكاتِ الأمريكيةَ في حضرموت والمهرة هي امتدادٌ للعدوان الأمريكي المُستمرّ على الشعب اليمني منذ 8 أعوام”.

ونوّه إلى أن “هذه التحَرّكاتِ تأتي في سياقِ ترتيباتٍ لخيانة جديدة من قبل المرتزِقة تهدفُ إلى بيعِ وتأجيرِ سواحلَ وجزرٍ يمنيةٍ من قوى الاحتلال”.

وحمّل المكتبُ السياسي لأنصار الله ما يسمى بحكومة المرتزِقة المسؤوليةَ تجاه أية خيانة أَو تفريط في السيادة الوطنية.

وقال سياسي أنصار الله: “نجدِّدُ رفضنا واستنكارنا للتحَرّكات الأمريكية العدوانية في المهرة، ونحذِّرُ من تبعاتها”، كما جدّد التأكيدَ على الرفض القاطع “لأي تواجد أَو تحَرّكات أَو أنشطة أجنبية على أي أرضٍ يمنية، ونؤكّـد أن من حق شعبنا التصدِّي لها بكل الطرق المشروعة”.

وأكّـد البيان: “وقوفَنا إلى جانب الشرفاء والأحرار في المناطق الجنوبية والشرقية، وندعوهم إلى اليقظة العالية”، كما وجَّه المكتبُ السياسي لأنصار الله دعوتَه الأحرارَ من أبناء الشعب اليمني للتحَرّك على كُـلّ المستويات؛ لإفشال المؤامرات التي تستهدفُ البلدَ وتستهدفُ سيادتَه ووحدتَه واستقلالَه.

وفي ختام البيان، دعا المكتبُ السياسي لأنصار الله “جماهيرَ الشعب إلى رفدِ الجبهات بالمالِ والرجالِ والتحَرُّك الفاعُلِ في مواجهة الاحتلال وأدواته حتى تحرير كُـلّ شبر من أرضنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com