الرئيس الإيراني: شعبُنا أحبط بقوّته حظرَ أمريكا وتهديداتها وأثار دهشةَ الاستكبار العالمي

 

المسيرة | وكالات

أشاد الرئيس الإيراني، السيد إبراهيم رئيسي، بالشعب الإيراني الذي أحبط بقوته الحظرَ الأمريكي والتهديدات الأمريكية والحرب المفروضة (1980-1988)، وأكّـد أن هذه القوة أثارت دهشةَ الاستكبار العالمي، الذي ما انفك يخطط لتثبيت معنويات هذا الشعب المسلم.

وقال رئيسي في كلمته التي ألقاها الجمعة، أمام أهالي مدينة “دشتي” بمحافظة بوشهر: إن “العدوّ يحاول من خلال حربه الهجينة إيقاف قطار التقدم والتطور، بعدما هزم في حربه العسكرية والاقتصادية التي لحقت به”.

وتابع قائلاً: “العدوّ يحاول من خلال هذه الحرب التي شنها مؤخّراً الإيقاع بين الشعب الإيراني الذي الحق به هزيمة نكراء والحكومة لبدء أعمال الشغب مرة ثانية عبر إثارة الرعب في نفوس الطلاب وذويهم”.

وشدّد رئيسي على أن “الشعب الإيراني المسلم لن يفرط باستقلاله وحريته ونظامه الإسلامي قيد أنملة؛ لأَنَّ هذا النظام قائم على أَسَاس إرادَة هذا الشعب النبيل وسيادته الدينية”.

وتطرق رئيس السلطة التنفيذية إلى المؤامرات التي يحيكها الأعداء لتثبيط معنويات الشعب الإيراني الذي شارك في مسيرات مليونية بمناسبة يوم انتصار الثورة الإسلامية، وقال: “إن شعبَنا حطّم هيبةَ العدوّ من خلال مشاركته في هذه المسيرات المليونية”.

وَأَضَـافَ رئيسي: أن “العدوّ اعترف بأن المسيرات التي نظّمها الشعبُ الإيراني في ذلك اليوم كانت تختلف عن الأعوام الماضية، حيثُ إنها أفشلت المؤامرةَ التي حاكها لذلك اليوم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com