بوتين: سنستخدمُ كُـلَّ الوسائل الضرورية لمواجهة أي تهديد لأمننا القومي

 

المسيرة | وكالات

أكّـد الرئيسُ الروسي “فلاديمير بوتين” أن بلادَه ستستخدمُ كُـلَّ الوسائل الضرورية لمواجهة أي تهديد يواجه أمنها القومي.

وشدّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الثلاثاء، على ضرورة دعم القوات بجميع أنواع الأسلحة والذخائر، وتقوية وحدات الاستطلاع ومكافحة استطلاع العدوّ.

وقال بوتين خلال ترؤُّسِه اجتماعاً موسعاً مع قادة جهاز الأمن الفيدرالي الروسي: إن “روسيا لديها هدف أَسَاسي وهو تأمين وتعزيز التبادل مع المناطق الجديدة ومساعدة المدنيين”.

وأشَارَ بوتين إلى أنه يجبُ استخدامُ هذه التجربة بشكل كامل لتعزيز الأمن القومي للبلاد وحماية الدولة والمجتمع وحقوق وحريات المواطنين.

وقال بوتين: “يجب أن يكونَ الجزءُ الروسي الأوكراني من حدود الدولة تحت مراقبة خَاصَّة من قبل حرس الحدود التابع لجهاز الأمن الفيدرالي”.

وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن وحداتِ جهاز الأمن الفيدرالي الروسي نفذت مهام معقدة وغير تقليدية أثناء العملية العسكرية الخَاصَّة في أوكرانيا، حَيثُ قامت بتوفير الأمن لحدود الدولة الروسية.

وقال بوتين: إن “وحدات جهاز الأمن الفيدرالي شاركت بشكل مباشر في العملية العسكرية الخَاصَّة في أوكرانيا، وقامت بتنفيذ مهام عملياتية معقدة وغير تقليدية هناك، ووفرت الأمن لحدود الدولة، وحاربت بنشاط الإرهاب والجريمة المنظمة والفساد والتطرف”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com