الشيخ الرفاعي: “لا مفرّ من الحوار لإعادة الانتظام إلى البلد”

 

المسيرة | وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، مفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، حَيثُ جرى عرض للأوضاع العامة والشؤون الانمائية في المنطقة.

بعد اللقاء، قال المفتي الرفاعي: “في ظل الظروف الاستثنائية التي يمرّ فيها البلد زيارة دولة الرئيس تأتي حاجة وضرورة للاطلاع على رأيه في هذه الأوضاع التي نعيشها والمخارج التي ممكن أن تُقدّم للخروج من الأنفاق المظلمة التي يعيشها هذا البلد”.

وأضاف: “من هنا تأتي أهميّة الدعوة إلى الحوار؛ لأَنَّه من دون حوار لا يمكن الخروج من هذا المأزق الذي نعيشه جميعاً، لذلك ندعو الجميع للتجاوب مع دعوة الحوار؛ لأَنَّها السبيل الوحيد والطريق الذي لا مفرّ منه لإعادة الانتظام إلى هذا البلد”.

وأشَارَ مفتي بعلبك الهرمل إلى أنَّه “إضافة إلى ذلك عرضنا بعض الشؤون الاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها منطقة بعلبك الهرمل، وكان لدولة الرئيس توجيهات في هذا الخصوص وفي هذا الموضوع. ونحن دائماً نعوّل على حكمته وعلى بعد نظره وعلى قراءته المتأنيّة للماضي والحاضر، وبالتالي الوصول إلى مخارج للمستقبل، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهم السياسيين عندنا الرشد، وأن يتجاوبون مع دعوات الحوار وأن ينهض هذا البلد بالجميع؛ لأَنَّ في هذا مصلحة لنا ولأجيالنا ولمستقبلنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com