العدوانُ يصعّد اعتداءاته على صعدة بقصف جوي ووقوع ضحيتين من المدنيين

 

المسيرة: صعدة

بعدَ تصعيدِ العدوانِ السعوديِّ لجرائمِه بِحَقِّ المدنيينَ من محافظةِ صعدةَ، وعدمِ اكتفائِهِ بجرائمِ القصفِ المدفعي والصاروخي، أُصيب مواطنٌ، أمس الاثنين، جراء عدوان سعوديّ جديد على المناطق الحدودية في محافظة صعدة باستخدام الطيران، في تأكيد جديد على تمسك النظام السعوديّ بعوامل التصعيد وتجفير الأوضاع.

وأفَاد مراسل المسيرة في صعدة، بأن طائراتٍ بدون طيار تابعة للعدوان استهدفت مديرية شدا الحدودية خلال الـ48 ساعة الماضية؛ ما أسفر عن إصابة مواطن بجروح.

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم من إعلان مصدر في المحافظة قيامَ النظام السعوديّ المجرم بتصعيد اعتداءاته عبر استخدام الطيران القتالي المسيَّر، إلى جانبِ الجرائم اليومية التي يمارسُها بحق المدنيين في صعدةَ، بواسطة القصف العشوائي المدفعي والصاروخي المكثّـف.

كما تأتي هذه الجريمةُ بعد أقلَّ من 24 ساعة من إصابة مواطن، أمس الأول الأحد؛ جراء عدوانٍ مماثل لطيران تجسسي معادٍ بذات المديرية الحدودية.

وفي السياق، أفاد مصدر محلي بأن مناطقَ متفرقةً من مديرية شدا الحدودية تعرضت لهجماتٍ للطيران التجسسي التابع للعدوان، بالإضافة إلى قصفٍ مدفعي سعوديّ.

يشار إلى أن المناطقَ الحدودية بمحافظة صعدة تتعرضُ لاعتداءات متكرّرةٍ بالقصف الصاروخي والمدفعي والاستهداف المباشر للمدنيين، وبشكلٍ متصاعدٍ خلال الأسابيعِ الأخيرة، في ظل صمتٍ دولي وأممي مطبق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com