سلامي: تخطينا كُـلَّ الأزمات بفضل حضور شباننا الجهاديين

 

المسيرة | وكالات

شدّد القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإسلامية، اللواء “حسين سلامي”، على اجتياز إيران الإسلامية كُـلّ الأزمات التي افتعلها العدوّ لعرقلة مسيرها بفضل حضور الشبان الجهاديين، مُشيراً إلى المؤامرات التي حاكتها قوى الشر لتأخير حركة الثورة الإسلامية وفشلها بفضل هذا الحضور العظيم.

وأشَارَ سلامي، السبت، في مراسم اختتام أعمال المهرجان الوطني للجهاديين الذي عقد في وكر التجسس الأمريكي السابق (السفارة الأمريكية السابقة) إلى الحالة الروحية التي يعيشها الشعب الإيراني المسلم في هذه الأيّام، مؤكّـداً أن “هذا الشعب يعيش في هذه اللحظات الروحية أروع حالاته الإيمَـانية في شهر شعبان”.

وأعرب عن ارتياحه لحضوره بين الشبان الجهاديين وقال: “لقد تغلبنا على كُـلّ المشاكل والتحديات التي افتعلها العدوّ في الداخل والخارج التي كانت تريد عرقلة طريق تقدم الثورة الإسلامية، فيما واجه الأعداء في كُـلّ هذه المحاولات الفشل الذريع”.

وَأَضَـافَ القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية: “لقد وقفنا في فترة الدفاع المقدس (حرب صدام على إيران 1980-1988) جنبا إلى جنب لمواجهة الاستكبار العالمي الذي كان يريد إعادة وطننا إلى الوراء ويتحكم بمصيرنا”.

وقال: “لقد كان الأعداء يريدون تكرار المصائب التي عانى منها شعبنا؛ بسَببِ أسره لهم وحشدوا كُـلّ طاقاتهم لعودة نظام الهيمنة الاميركية والاستكبار العالمي للتحكم بمصير هذا الشعب الأبي، إلَّا أن شعبنا تصدى له بكل قوة ليعيش مستقلا وحرا”.

وشدّد اللواء “سلامي” على أن “إيران تدافع عن استقلالها وحريتها وتريد تحديد مصيرها بنفسها، مؤكّـداً أنها تسعى لإنقاذ الشعوب الإسلامية من هيمنة الطواغيت وإقامة حكم الإسلام على أنقاض الحكومات الطاغوتية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com