عمران تحتضن مسيرات “صمادية” تؤكّـد التضامن مع فلسطين وتحذر دول العدوان من استمرار التصعيد

حمّلت أمريكا وبريطانيا مسؤولية عرقلة السلام ودعت للنفير العام:

 

المسيرة: عمران

جدد أبناءُ ووجهاءُ محافظة عمران، التأكيدَ على مواصلة النفير العام ورفد الجبهات للاقتصاص من قَتَلَةِ الشهيد الصماد وكل اليمنيين المظلومين، وكذلك الوفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس لتطهير الأرض اليمنية واستعادة حقوق الشعب، والسير على مسار الأحرار في دعم فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات، محذرين تحالف العدوان وأدواته من مغبة السير بالريموت الأمريكي وتنفيذ مخطّطات الغرب الاستعمارية في اليمن والمنطقة.

وفي مسيرات عدة نظمتها محافظة عمران في شارع الأوقاف بالمدينة ومراكز كافة مديريات المحافظة، رفع المشاركون صور الشهيد الصماد، مؤكّـدين أن جريمة اغتياله لن تسقط بالتقادم، في حين رفعوا الصور المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وردّد المشاركون بحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وشخصيات علمائية وعسكرية وأمنية وقبلية، الهتافات المندّدة باستمرار العدوان والحصار والمساعي الأمريكية لعرقلة جهود السلام، مستنكرين في الوقت ذاته الانتهاكات الصهيونية في فلسطين المحتلّة، مؤكّـدين تقديم الغالي والنفيس في سبيل دعم القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات، أكّـد أبناء ووجهاء محافظة عمران أن الشهيد الصماد خلّد مواقفه في أنصع صفحات التاريخ، مؤكّـدين أن مواقفه أكسبته حب ملايين اليمنيين، إذ استطاع أن يكرس نموذج القائد الذي يجب أن يحترم وأن يحبه الكبير والصغير.

وأشادت المسيرات بتضحيات الرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكّـدة التمسك بالقضايا العادلة للشعبين اليمني والفلسطيني ومواجهة الطغاة والمعتدين حتى تحقيق النصر.

وأشَارَت بيانات صادرة عن المسيرات إلى أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجاً راقياً في أداء المسؤولية في إيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.

وأكّـدت البيان على موقف اليمن الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات، وأن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى للأُمَّـة العربية والإسلامية، مشدّدة على أهميّة مواصلة الصمود والثبات وتعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته والوقوف إلى جانب قضايا الأُمَّــة.

وحملت البيانات أمريكا وبريطانيا وحلفاءَها مسؤوليةَ المماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة، مؤكّـدة أن الدور الأمريكي الإشرافي في العدوان على اليمن هو الدورُ الأعلى الذي يرسُمُ ويخطط ويحدّد الأهداف وهو الذي حدّد للسعوديّ استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وندّدت بتحَرّك المطبعين مع العدوّ الإسرائيلي ومحاولاتهم صرف أنظار الشعوب عن الاهتمام بالقضية الفلسطينية.. محذراً دول العدوان من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم والبقاء على الأراضي اليمنية.

كما أكّـدت كلمات المسيرات، أن الحشودَ الجماهيرية التي خرجت في عمران وباقي المحافظات تمثل رسالةً تحذيريةً لقوى العدوان بالإسراع في رفع حصارها وإنهاء التواجد الأجنبي في اليمن قبل أن ينفدَ صبرُ اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com