المشروع الصمادي النهضوي خارطة طريق لمواجهة العدوان وبناء الدولة اليمنية الحديثة

المشاركون في مسيرة المحويت وفاءً للشهيد الصماد وتضامناً مع فلسطين:

 

المسيرة: المحويت:

أكّـد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، أن الرئيس الشهيد صالح الصماد كان رمزاً للفداء والتضحية والشجاعة والحكمة وبذل روحه ودمه دفاعاً عن الوطن والسيادة واستقلاله ومواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

جاء ذلك لدى مشاركته في المسيرة المركزية الحاشدة التي نظمها أبناء مديريات مدينة المحويت والرجم وجبل المحويت، أمس الجمعة، وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتحذيراً لتحالف العدوان.

وفي المسيرة التي رفع خلالها المشاركون شعارات ويافطات عبرت عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ورفضهم للعدوان على فلسطين واليمن، أوضح الزيكم أن اليمن والأمة الإسلامية خسرت رجلاً من خيرة الرجال وأصدقهم وأن دماءه الطاهرة جددت العزم وعززت روح الصمود لدى الشعب اليمني، مجدّدًا وقوف وتضامن الشعب اليمني مع القضية الفلسطينية التي ستظل حية في القلوب مهما كانت الظروف والأوضاع.

من جانبه اعتبر مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة لاستلهام معاني البذل والعطاء والتضحية في الدفاع عن الأرض والعرض، مؤكّـداً الاستمرار في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

وفي السياق أوضح بيان المسيرة أن استهداف الشهيد الرئيس الصماد انتهاك للقانون الدولي ولن تمر دون محاسبة، مؤكّـداً ضلوع أمريكا في هذه الجريمة بشكل مباشر، مبينًا أن هدف الجريمة كسر إرادَة وروح الشعب اليمني المسلم العزيز والتأثير على التلاحم بين المكونات السياسية بغية الوصول لتمزيق الجبهة الداخلية.

ولفت إلى أن الرئيس الشهيد الصماد كان أنموذجاً في الوفاء والإخلاص لله ولشعبه في مرحلة من أصعب المراحل التي مر بها الشعب اليمني، منوِّهًا إلى الرئيس الشهيد جسد خلال قيادة البلاد القُدوة لكل المسؤولين في كُـلّ مواقع المسؤولية في الدولة والتحَرّك الجاد لخدمة الشعب.

وَأَضَـافَ البيان أن المشروع النهضوي الذي أعلنه الرئيس الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني” كان خارطة طريق لمواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ وبناء الدولة اليمنية الحديثة، مندّداً بالجرائم التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي على فلسطين وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل على رؤوسهم واحتلال الأراضي المقدسة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com