أحرار حجّـة: دماء الصماد وكل الشهداء لن تسقط بالتقادم وماضون لدحر أمريكا وبريطانيا وكل المحتلّين

أعلنوا النفير خلال مشاركتهم في ثماني مسيرات حاشدة إحياء لذكرى الرئيس الشهيد:

 

المسيرة: حجّـة

أعلن أبناء ووجهاء محافظة حجّـة، أمس، النفير العام ورفد الجبهات حتى طرد المحتلّ من أرض اليمن وتحقيق النصر المبين، مؤكّـدين أن الجرائم المروعة التي ارتكبتها دول العدوان في اغتيالها للصماد لن تسقط بالتقادم وستتم محاكمة مرتكبيها عاجلاً أم أجلاً.

جاء ذلك خلال المسيرات الحاشدة التي نظمها أحرار محافظة حجّـة إحياء للذكرى الخامسة لاستشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ورفاقه.

وفي المسيرات التي أقيمت بمركز المحافظة والمحابشة وعبس ومستبا ومربعات الشرفين وتهامة وعاهم وكافة المديريات، ردّد المشاركون هتافات الوفاء للرئيس الشهيد الصماد، والتأكيد على السير على دربه وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، معلنين في الوقت ذاته الوفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد، والتضامن المطلق مع الشعب الفلسطيني.

ورفعوا في المسيرات التي شارك فيها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومدراء الأمن العميد نايف أبو خرفشة والمكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤولو التعبئة والعلماء وقطاعي التربية والصحة، الشعارات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني المقاوم والمناهضة لدول العدوان.

وحملت الجماهير الكبيرة أمريكا وبريطانيا وحلفاءها مسؤولية المماطلة في تنفيذ مطالب الشعب اليمني العادلة، محذرين دول العدوان من الاستمرار والتمادي في ارتكاب الجرائم والبقاء على الأراضي اليمنية، فيما أكّـد المشاركون في المسيرات أن الدور الأمريكي الإشرافي في العدوان على الشعب اليمني هو الدور الأعلى الذي يرسم ويخطط ويحدّد الأهداف وهو الذي حدّد للسعوديّ استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأشَارَ بيان صادر عن المسيرات إلى أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجاً راقياً في أداء المسؤولية في إيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته، داعياً جميع مسؤولي الدولة إلى الاقتدَاء به.

وأكّـد أن الشعب اليمني سيظل يتذكر كُـلّ الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان في مختلف الجوانب، مجدّدًا التأكيد على التضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه؛ باعتباره موقفاً مبدئياً وإنسانياً ودينياً ولا يمكن أن يتغير مهما بلغت حدة العدوان على اليمن.. مرجعًا جزءًا من استهداف اليمن؛ لتبني الموقف الثابت مع فلسطين.

وأدان البيان تحَرّك المطبعين مع العدوّ الإسرائيلي ومحاولاتهم صرف أنظار الشعوب عن الاهتمام بالقضية الفلسطينية، مؤكّـداً رفض كافة أشكال التواجد العسكري الأجنبي والحق في اتِّخاذ الخيارات اللازمة لنيل الحرية الكاملة والاستقلال التام.

كما أكّـد البيان تمسك أبناء الشعب بحقوقه المشروعة وقضيته العادلة.. داعياً دول العدوان الأمريكي السعوديّ إلى وقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية من اليمن وتحمل كافة الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب نتيجة العدوان.

وأدان أبناء حجّـة العرقلة الأمريكية لجهود الوساطة العمانية، معتبرين ذلك امتداداً لمواقفها وسياساتها العدوانية ضد الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com