مظاهرة كبيرة في الحديدة تذهل العالم؛ رفضاً لتهديدِ العدوان بقصف الميناء ( صور )

صدى المسيرة../

خرج الآلافُ من أبناء محافظة الحديدة أمس الجمعة في مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

ورفع المشاركون في المظاهرة أعلام الجمهورية اليمنية، ولافتات منددة بالعدوان، وبالسياسة الأمريكية في المنطقة، كما رددوا الهتافات المناهضة للعدوان تجاه اليمن، مستنكرين التهديدات التي أطلقها العدوان مؤخراً بقصف ميناء الحديدة.

ورفض المتظاهرون الحصارَ المفروضَ على ميناء الحديدة من قبل العدوان منذ شهور وسحب السفن من الميناء.

كما عبّروا عن غضبهم تجاه استمرار العدوان وجرائمه البشعة بحق الشعب اليمني المظلوم التي طالت الجميع في مختلف المحافظات.

وأعلن المتظاهرون الاستنفار العام والجهوزية الكاملة لمواجهة أي معتدي وغازي يحاول المساس بأمن المحافظة وميناءها.

وحمل بيان المظاهرة المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأمينها العام ومبعوثها إلى اليمن مسئولية النية المبيتة لقوى العدوان باستهداف ميناء الحديدة، موضحاً أنَّ البلاغات التي تلقتها السفن التجارية وسفن الشحن للخروج من الميناء والابتعاد عنه هي نفس الإجراءات المماثلة التي سبقت الاستهداف السابق للميناء.

الجديد ذكره أن ميناء الحديدة ميناء تجاري وليس ميناء عسكري، ويخدم 25 مليون يمني، ويعتبر المنفد الوحيد بعد قصف ميناء المخا الذي يمد الموطنين بالسلع الغدائية والمواد الإغاثية التي تقدمها الأمم المتحدة للمحتاجين والمتضررين من العدوان والحصار.

مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان1 مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان2 مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان3 مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان5 مظاهرة الحديدة رفضاً لتهديد العدوان4

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx