عمران: قوات الاحتياط والتدخل المركزي تحيي ذكرى استشهاد حليف القرآن

 

المسيرة: عمران:

تحت شعار “على دربك سيدي ماضون”، أقامت قوات الاحتياط والتدخل المركزي بمحافظة عمران، أمس الأول، فعالية خطابية وثقافية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها محافظة المحافظة الدكتور فيصل جمعان، ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، ومدراء المكاتب التنفيذية، أكّـد وكيل المحافظة حسن الأشقص، على أهميّة إحياء المناسبة في استلهام الدروس والعبر، وتعريف الأجيال بتاريخ وحياة وسيرة القادة الأبطال، والتضحيات التي قدموها في سبيل إنقاذ الأُمَّــة وتحريرها من التبعية لقوى الاستكبار العالمي.

واستعرض الوكيل الأشقص في كلمته التي ألقاها في الفعالية، سيرة وحياة الشهيد القائد، مسلطاً الضوء على أبرز المحطات والمواقف التي جسدها -سلام الله عليه- في مواجهة لقوى الاستكبار العالمي وأدواته في الداخل.

من جهتها أكّـدت قيادة ومنتسبي قوات الاحتياط في كلمة لهم ألقاها محمد الحسيني، المضي قدماً في مواجهة المستكبرين والمجرمين، والتحلي بصفات وأخلاق المسيرة القرآنية التي عمدها الشهيد القائد بدمه الطاهر.

وأشاروا إلى أهميّة الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد في توجيه بوصلة العداء نحو العدوّ الحقيقي للأُمَّـة، مؤكّـدين تمسكهم بمشروع الشهيد القائد المستمد من القرآن الكريم، الذي أحيا به ثقافة الجهاد والاستشهاد في مواجهة أعداء الأُمَّــة.

وجددوا العهد بالمضي على نهج الشهيد القائد، والسير على درب الشهداء، للتحرّر من الاحتلال والعبودية التي كانت تخطط لها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com