الوزير المحاقري: تباهي رئيس الوزراء الصهيوني بقوته وقوة السعوديّة والإمارات يكشف مدى العداء ضد اليمن

خلال فعالية نظمتها وزارتا الشؤون القانونية والخارجية بذكرى استشهاد الشهيد القائد:

 

المسيرة: متابعات

أكّـد وزير الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري أن تباهي رئيس وزراء العدوّ الصهيوني بقوته وربطها بقوة السعوديّة ودول الخليج، إنما يدل على مستوى الطغيان الذي وصل إليه في الوطن العربي وغياب فكرة الحق والعدل والحياة لدى الشعوب العربية وإتباعها للأهواء والغرائز الشيطانية.

جاء ذلك خلال فعالية نظمتها، أمس وزارتا الشؤون القانونية والخارجية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار وزير الشؤون القانونية إلى أن فكرة الحق ما تزال ممتدة وتتجدد بصور مختلفة وتم تجسيدها وتبنيها من قبل الشهيد القائد حسين الحوثي، الذي أعاد ربط فكرة الحق والعدل بالقرآن الكريم.

من جانبه أشار وكيل وزارة الخارجية للشؤون المالية والإدارية السفير محمد عبدالله حجر إلى أهميّة إحياء الذكرى السنوية لرجل المسؤولية وشهيد القرآن، الذي أسس المشروع القرآني للنهوض بواقع الأُمَّــة وعزتها وكرامتها واستقلالها.

وأفَاد بأن الشهيد القائد أحيا بمشروعه القرآني روحية البذل والعطاء والحب لدينه وأرضه، ما يؤكّـد سمو روحه وأخلاقه العالية.

بدوره اعتبر الناشط الثقافي محمد جسار، حركة الشهيد حسين الحوثي، امتداداً لأعلام الهداية في كُـلّ مراحل التاريخ الإسلامي.

وذكر أن تسلط الطغيان على العقل المسلم في مراحل كثيرة وإعادة صياغة العقل وقولبته بصورة تتلاءم مع رغبة وهوى الطغيان يثبت تسلطهم على الشعوب.

وقال: “وعلى هذا الأَسَاس تحَرّك أعلام الهداية منذ فجر الإسلام وقامت الثورات إلى اليوم ومنها ثورة الشهيد القائد ليحرّرنا مما كنا فيه من معاناة في عهد الطغيان السابق”.

من جهته، تحدث وكيل أول وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، عن القيم والمبادئ التي حملها الشهيد القائد في مشروعه القرآني الذي ترجم واقع الأُمَّــة وما تعيشه من معاناة.

وتطرق إلى أن الشهيد القائد الذي ضحى بروحه؛ مِن أجل المشروع القرآني، أعاد الجميع إلى الله تعالى والثقة والاستعانة به في كُـلّ شؤون الحياة، مُشيراً إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم ثمرة صبره وصموده وتوكله على الله وثقته بنصره على قوى العدوان والهيمنة والاستكبار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com