فضيحة أكذوبة الشرعية..الفار هادي يؤكد لصحيفة سعودية أنه طالب أمريكا والسعودية بالعدوان في 2012

صدى المسيرة|خاص

 

كشف الفار هادي في مقابلته الأخيرة مع صحيفة عكاظ أنه طالب السعودية وأمريكا بقصف معسكرات الجيش اليمني في 2012 وهو دافع عضو اللجنة الثورة العليا محمد المقالح للتأكيد أن العدوان لا علاقة له بما يسمى (الانقلاب).

 

وإلى جانب ما حملته اجابات الفار هادي على أسئلة الصحيفة السعودية من اهانات متعددة للشعب اليمني فقد أجاب على احد الاسلئة بالقول :”لولا “عاصفة الحزم” لسقط اليمن في أربعة أيام، وأصبحت اليمن إيرانية؛ وهذا الكلام قلته في 2012 للملك عبدالله. «إذا لم نتفق نحن وأنتم والأمريكان وندك الدبابات والمدفعية والألوية التي استولى عليها الحوثي وكانت بيد الأحمر فسيأتي يوم ويدخل الحوثي صنعاء وستستقبله صنعاء”.

وتعليقا على ذلك كتب عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح في صفحته الشخصية بالفيسبوك منشورا بعنوان “يا للهول الحرب لا علاقة لها بالانقلاب”.

وقال المقالح: “هادي يكشف في حواره مع صحيفة عكاظ انه طلب من السعودية وامريكا ضرب الالوية العسكرية والاسلحة الثقيلة والدبابات الموجودة في صعدة وعمران عام ٢٠١٢م !”

واضاف المقالح: “الحرب العدوانية على اليمن اذا كان مخطط لها قبل الحوار الوطني ولا علاقة لها باسقاط ما سمي بالشرعية في سبتمبر ٢٠١٤م ولا باستقالة هادي بحاح او بتقييد حركتهما او بالاعلان الدستوري “الانقلابي” اوباي شيء اخر له علاقة باليمن بل حماية لامن السعودية والخليج من الخطر الايران”.

 

اقرأ ايضا:

وجه جملة من الاهانات للشعب..الفار هادي يعد بتأجير مليون يمني للسعودية كل اربع سنوات لحراسة حدودها

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx