العدوان يواصل انتهاكاته في الحديدة بشن غارات واستحداث تحصينات قتالية

 

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الأحد، خروقاتها الفاضحة في الحديدة، مجددة التأكيد على تنصلها عن السلام وسيرها نحو التصعيد، حَيثُ ارتكبت عشرت الخروقات من بينها انتهاكات فاضحة.

ورصدت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان خلال الـ24 ساعة الأخيرة أكثر من 70 خرقاً، في جبهات الساحل الغربي.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات الرصد، أن من بين الخروقات الفاضحة التي ارتكبها العدوان وأدواته، أمس غارة لطيران تجسسي على الجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وَحيس، في تأكيد على أن تحالف العدوان يعد العدة لتفجير تصعيد واسع في البحر والبر، متجاهلاً جهود السلام الراهنة التي تعمل صنعاء كُـلّ ما بوسعها للحفاظ عليها.

ولفت المصدر إلى أن من بين الخروقات تحليق 4 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية وحيس ومقبنة، و5 خروق بقصف مدفعي، و57 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتأتي هذه الخروقات الفاضحة وسط تنصل أممي عن القيام بمسؤولية؛ كون الأمم المتحدة هي الراعي والمشرف على تنفيذ اتّفاق الحديدة، في حين يؤكّـد هذا التنصل أن تحالف العدوان بات يتسلح بالغطاء الأممي لممارسة انتهاكاته وخروقاته الفاضحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com