وزير الدفاع: المشروعُ القرآني وفّر لنا ما ندحر به أمريكا ومؤامراتها وسنظل ننهل من هدي الشهيد القائد

جدّد دعوتَه لتحالف العدوان نحو اغتنام الفرصة قبل فوات الأوان:

 

المسيرة: صنعاء

جدّد وزيرُ الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، دعوتَه لتحالف العدوان إلى اغتنام الفرصة التي منحها لهم قائدُ الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، قبل فوات الأوان.

جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، أمس، لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وأكّـد وزير الدفاع أن القواتِ المسلحة وضعت أقدامَها على الطريق الصحيح، وأن صبر وصمود الشعب وجيشه الأبي، وتضحيات الشهداء لم ولن تذهب هدراً بل أثمرت نصراً وعزة وكرامة وشموخاً وإباءً وسيادة واستقلالاً.

وقال: “نحن اليوم، وبفضل الله وحكمة قائد الثورة وتضحيات شهدائنا، أصبحنا وبكل فخر نمتلك قرارَنا الوطني السيادي، وفي أيدينا الوسائل والأساليب الناجحة والإرادَة الإيمانية الصادقة التي توفر لنا أن نكون دوماً أحراراً ومستقلين بعد الخلاص من أساليب الارتهان التي كانت سائدة في الفترات السابقة”.

وَأَضَـافَ “سنظل ننهل من المعين الصافي والنبع المتجدد للشهيد القائد الذي استقرأ واستشرفَ المستقبلَ وظل ينبِّهُ الأُمَّــة والشعب من دناءة الأشرار وأحقاد الصهاينة والمتصهينين، الذين ارتموا في أحضانهم، وكشفوا اليوم عن وجوههم القبيحة وعدائهم السافر ومخطّطاتهم التآمرية في استهداف الإسلام والمسلمين”.

وأكّـد بقوله: إن الشهيدَ القائدَ صدع بكلمة الحق في وجه الطغيان والاستبداد غيرَ عابئ بسطوته، وغيرَ مُبالٍ بظلمه وتجبره، قالها بصدق؛ مِن أجل الأُمَّــة وعمل بصدق لإعلاء الحقيقة والانتصار للقيم الإنسانية والإسلامية.

وأوضح وزير الدفاع أن الشهيد القائد عمل على إرساء قيم العدل والإنصاف وحث الأُمَّــة على النهوض بالمسؤوليات الدينية والوطنية والأخلاقية والاستثنائية في كبح جماح الهجمات الاستكبارية لقوى الصهيونية الدولية والإقليمية.

وشدّد على أهميّة التمسك بالثوابت التي أسس دعائمها الشهيد القائد، وجعلها الزاد الثقافي والإيماني، لا سِـيَّـما أن الشعب اليمني يواجه تحديات متكالبة وعدواناً ظالماً، ويتصدى لمؤامرة دولية وإقليمية تحاول استهداف الثوابت والقيم والمبادئ.

وأشَارَ اللواء العاطفي إلى أن اليمن في هذه المرحلة يجني ثمار مواقف الثبات والصمود والحكمة للشهيد القائد، الذي صنع بمواقفه المشرِّفة ومبادئه العظمية جيلاً لا يعرف إلا طريقَ المجد وتحقيقَ المستحيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com