حزبُ الله يعلنُ عن انطلاق القافلة الثانية من حملة رحماء إلى سوريا

 

المسيرة | متابعات

أعلن المجلسُ التنفيذي في حزب الله، اليوم الأحد، عن إطلاق القافلة الثانية من حملة “رحماء” مؤلفة من 29 شاحنة محملة بـ 516 طنًا من المساعدات الإنسانية والطبية والعينية وهي مهداةٌ من الشعب اللبناني المقاوم إلى الشعب السوري الشقيق.

وقال نائبُ رئيس المجلس الشيخ علي دعموش: إنه من واجبنا التخفيفُ من معاناة وآلام الشعب السوري والوقوف إلى جانبهم في ظل هذا الحصار اللاإنساني الجائر الذي تفرضه الإدارة الأمريكية على الشعب السوري وبعض أدعياء حقوق الإنسان تجاه هذه الكارثة.

وأكّـد أنه خلال الأيّام القادمة سنُطلق القافلة الثالثة من رحماء، وهذه القوافل هي نتيجة متابعة وجهود صادقة من حزب الله والهيئة الصحية وكشافة الإمام المهدي (عج) والجمعيات الخيرية وفي مقدمتها جمعية وتعاونوا.

وشدّد على أن المطلوبَ اليوم رفع الحصار عن سوريا وإلغاء “قانون قيصر”، فسوريا التي خرجت منتصرة على الإرهاب ستتغلب على تداعيات هذه المحنة.

وكان حزبُ الله بادر عبرَ الهيئة الصحية وكشافة الإمام المهدي والعديد من المؤسّسات، وأرسل الأسبوع الماضي القافلة الأولى من حملة “رحماء” وهي مؤلَّفَةٌ من 23 شاحنة محملة بـ 500 طن من المساعدات الطبية والعينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com