فعاليات بالمحويت تؤكّـد المضي على نهج الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار

 

المسيرة| المحويت:

أحيا أبناء محافظة المحويت، أمس الثلاثاء، الذكرى السنوية للشهيد للقائد حسين بدرالدين الحوثي -رضوان الله عليه-، بعددٍ من الفعاليات والأمسيات الخطابية والثقافية.

وفي الفعاليات التي تنوعت ما بين رسمية وشعبيّة، وشملت مختلف عزل ومديريات المحافظات، ألقيت العديد من الكلمات المؤكّـدة على أهميّة المناسبة، في استلهام الدروس العبر، ودورها في ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية، واستنهاض الأُمَّــة للقيام بمسؤولياتها في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، والتصدي لمشاريعها التآمرية وفي مقدمتها المشروع الصهيوأمريكي.

وتناولت حياة وسيرة الشهيد القائد والتي قضاها في مواجهة قوى الضلال، وتجسيد القيم والمبادئ الإسلامية.

وأكّـد المشاركون في بيانات صادرة عن الفعاليات، التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية، والمضي على نهج الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار، ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر.

وفي السياق أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة شرف الدين عبدالرحمن، ومندوب الشؤون الإنسانية محمد الحمزي، أن الشهيد القائد أعاد للشعب عزته وكرامته في زمن الخنوع والخضوع وأسهم في تصحيح الثقافات المغلوطة وتعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية في النفوس.

وأوضح عبدالرحمن والحمزي، في كلمتين لهما خلال الفعالية التي نظمتها مكاتب التربية والتعليم والاتصالات والزراعة والشؤون الإنسانية والضرائب والمسالخ والمعهد العالي بمركز المحافظة، أمس الثلاثاء، أن الشهيد القائد واجه المشروع الصهيوني الأمريكي بمشروعٍ قرآني قدم فيه للأُمَّـة أبعاداً نيرة وموجهات قوية للنهوض بواقعها وتقوية شوكتها لمواجهة الأعداء الذين سعوا بوسائلَ متعددة إلى طمس الهُــوِيَّة الإسلامية وإذلال شعوبها.

وتخلل الفعاليات التي حضرها قياداتُ السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، والعلمائية، وعددٌ من المشايخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديريات، العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن أهميّة المناسبة ودورها في تحصين الأُمَّــة واستنهاضها للقيام بمسؤولياتها، واستعادة مكانتها وعزتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com