فعاليةٌ كُبرى بذمار احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد القائد

الحوثي: الشهيد القائد سار بخطى ثابتة في رسم مسيرة التضحية والعطاء

البخيتي: المسيرة القرآنية جاءت لانتشال الأُمَّــة من الواقع المرير

 

المسيرة – ذمار

نظّمت إدارةُ أمن محافظة ذمار، أمس، فعاليةً خطابيةً؛ إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية، أكّـد عضو المجلس السياسي الأعلى -رئيس المنظومة العدلية- محمد علي الحوثي، أن الشهيد القائد لم يحبط أَو يتوانَ رغم التحديات التي واجهها وسار بخطى ثابتة في رسم مسيرة التضحية والعطاء في نصرة دين الله والتحَرّك في سبيله، من منطلق إيماني وفق تعاليم كتاب الله الكريم.

بدوره، استعرض محافظ ذمار محمد البخيتي، الوضع الذي عاشه اليمن منذ عقود طويلة تحت الوصاية والهيمنة الأمريكية وكان السفير الأمريكي هو الحاكم الفعلي لليمن في تلك المراحل.

ولفت إلى أن أعداء الأُمَّــة لا يستهدفونها بشكلٍ مباشر، بل يسبق ذلك استهداف الوعي وهو ما حصل في اليمن في السابق والذي نتج عنه اختلالات أمنية واستهداف للاقتصاد.

وأشَارَ إلى أن المسيرة القرآنية جاءت لانتشال الأُمَّــة من الواقع المرير الذي عاشته، وأن ما تحقّق اليوم ملموس مقارنةً بالأوضاع المتردية التي تعيشها المحافظات المحتلّة.

وأشاد المحافظ البخيتي بدور الأجهزة الأمنية وما حقّقته من نجاحات في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.. مؤكّـداً أهميّة تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة.

وخلال الفعالية، أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة الأمن المقدم إسماعيل المطهر، إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى للتعرف على الشهيد القائد ومبادئه وقيمه وشخصيته وحياته وجهاده ومشروعه القرآني النهضوي التنويري والتصحيحي الذي كانت الأُمَّــة في حاجةٍ إليه وأخذ الدروس والعبر منها.

ولفت إلى أن الشهيد القائد اتصف بالاهتداء بالقرآن الكريم والحرص الشديد على أُمَّـة جده رسول الله -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله-، بأن لا تظلم ولا تضطهد ولا تستبعد ولا تذل وهو ما تجلى في تحَرّكاته وجهاده وعمله الدؤوب.

تخللت الفعالية بحضور قيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة قصيدة شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com