فلسطين: شهيد وخمس إصابات خلال محاصرة قوات الاحتلال لمنزل بمدينة نابلس

 

المسيرة | متابعات

استشهد الشابُّ الفلسطيني أمير بسطامي (22عامًا)، وأُصيب 5 آخرون بجراح بينها خطيرة، الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمدينة نابلس بالضفة المحتلّة، التي حاصرت أحد المنازل.

وأفَادت مصادر محلية، بأن مدينة نابلس شهدت اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر الاثنين، للمدينة، ومحاصرتها لأحد المنازل، حَيثُ تركزت الاشتباكات بالقرب من المنزل المذكور.

وسمعت أصوات إطلاق النار والاشتباكات في كامل مدينة نابلس بالإضافة لبعض الانفجارات الناتجة عن إطلاق قوات الاحتلال لصواريخ محمولة على الكتف باتّجاه المبنى المحاصر.

وفي ذات الإطار، وصلت تعزيزاتٌ عسكرية لجيش الاحتلال لمدينة نابلس في ظل استمرار الاشتباكات مع المقاومين، وتجدد إطلاق النار بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال الاقتحام المُستمرّ لمدينة نابلس وبالبلدة القديمة فيها.

وبعد الفجر انسحبت قوات الاحتلال من المدينة بعد اشتباكات ضارية مع المقاومين في مدينة نابلس، حَيثُ اعتقلت بعض الشبان من المدينة.

في السياق، زفت حركة حماس في بيان لها: “إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد أمير بسطامي (22عامًا)، الذي ارتقى بنيران قوّات الاحتلال خلال مواجهات في مدينة نابلس فجر اليوم، عقب عملية اقتحام صهيونية همجية للمدينة”.

وشدّدت على أن “عمليات القتل والملاحقة واعتقال المجاهدين لن توقف المقاومة، بل ستزيدها إصراراً على المضي قدماً في الدفاع عن شعبنا ومقدساته بكل قوّة وبسالة”.

وعزت ذوي الشهيد بسطامي ومحبيه، ودعت: “أبناء شعبنا إلى تصعيد المواجهة ضد الاحتلال وجرائمه، وانتصاراً لحقوقنا الوطنية، ودفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى الذي يتعرض لأبشع حملات التهويد والتدنيس”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com