غاراتٌ صهيونية على غزة والمقاومةُ تتصدى وتقصفُ مستوطنات الغلاف

 

المسيرة | متابعات

شنت طائراتُ الاحتلال الحربية أكثر من 10 غارات على موقع للمقاومة غرب قطاع غزة، وزعم المتحدث باسم الجيش الصهيوني، أن الغارات استهدفت موقعًا تحت الأرض؛ لإنتاج المواد الخام الصاروخية لحركة حماس وسط قطاع غزة، وأن “حماس تتحمل مسؤولية كُـلّ ما يحدث من غزة وستدفع ثمن أي انتهاك”.

وقد دوّت صفارات الانذار في غلاف غزة، حَيثُ تبنّت كتائب المقاومة – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قصف مستوطنات الغلاف بالصواريخ.

كما أعلن الناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، عن تصدّي مقاتلي القسام لغارات العدوّ على غزة، وأنهم أربكوا الاحتلال ومستوطنيه.

وبثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مشاهد من تصدي دفاعاتها الجوية للطيران الصهيوني المعادي في سماء قطاع غزة بصواريخ “أرض-جو”.

وقالت كتائب القسام عبر تلغرام: إن “وسائط الدفاع الجوي القسامية تصدت للطيران الحربي الصهيوني المُغير على قطاع غزة بصواريخ أرض-جو فجر الاثنين، 13/02/2023م”.

إلى ذلك، زعم الاحتلال تصدي “القبة الحديدية” لعدد من الصواريخ التي أطلقت من غزة، تزامناً مع دوي صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات “الغلاف”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com