شعبة الرعاية الاجتماعية تدشّـن مشروع توزيع الأثاث المنزلي لأسر الأسرى ومعاقي الحرب بريمة

 

المسيرة| ريمة:

دشّـنت شعبة الرعاية الاجتماعية، أمس الأحد، مشروع توزيع الأثاث المنزلي لأسر الأسرى ومعاقي الحرب والمرضى بمحافظة ريمة، بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة.

وأشاد أمين عام محلي المحافظة، حسن العمري، بجهود شعبة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة في توفير الأثاث المنزلي لأسر المعاقين والمفقودين والأسرى من أبطال الجيش بالمحافظة، ودورها في التخفيف من معاناتهم لا سيَّما في ظل الأوضاع الراهنة.

وقال: إن توزيع الأثاث المنزلي، أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفانًا، للتضحيات التي قدمها المعاقون والأسرى والمفقودون في سبيل الله والدفاع عن الوطن، داعياً التجار والميسورين إلى المساهمة في الاهتمام بهذه الأسر.

من جانبه أشار مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة، علي النهاري، إلى أن توزيع الأثاث المنزلي يأتي في إطار أنشطة ومشاريع الهيئة، والتي تهدف من خلالها إلى تلمس احتياجات أسر المعاقين والمفقودين والأسرى وتقديم الدعم لها وفاءً لتضحيات ذويها في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة.

من جهته أكّـد مسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، محمد البكالي، على أهميّة استشعار الجميع المسؤولية في رعاية ودعم أسر معاقي الحرب والأسرى والجرحى والمفقودين وتلمس وتلبية احتياجاتهم، خَاصَّة في ظل ما يمر به البلد من ظروف صعبة، نتيجة استمرار العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com