النفط والإرشاد والأوقاف والمساحة الجيولوجية تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

بالتعاون مع جامعة دار العلوم ووحدتي العلماء والثقافة القرآنية

 

المسيرة| الحديدة:

نظّمت مكاتبُ وهيئاتُ شركة النفط والإرشاد والأوقاف والمساحة الجيولوجية بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، فعالية خطابية وثقافية، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، بالتعاون مع جامعة دار العلوم الشرعية، ووحدتي العلماء والثقافة القرآنية.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من قيادات المحافظة، ومدراء ومسؤولي المكاتب التنفيذية والإشرافية وعدد من الشخصيات العلمائية، والاجتماعية، وحشد غفير من الموظفين، أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تعكس تنامي الوعي بأهميّة مشروعه وتخليداً لمآثره في السير على دربه لمواجهة قوى البغي والاستكبار.

وتطرق إلى عظمة المواقف والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد تأسيساً لمشروعه القرآني في النهوض بواقع الأُمَّــة.. مستدلاً بالأحداث والوقائع في حاضر الأُمَّــة والتي حذر منها الشهيد القائد.

واستعرض مراحل جهاد الشهيد القائد وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمتين العربية والإسلامية، وكيف أنه استطاع من خلال محاضراته ودروسه كشف أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني، وفضح مخطّطاته، مؤكّـداً على أهميّة تجسيد أخلاق الشهيد في مسيرة الصمود والتصدي للعدوان ومخطّطاته التآمرية.

من جانبهم تناول رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي، ونائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل، والشيخ موسى معافا، في الكلمات التي ألقوها في الفعالية، سيرة الشهيد القائد، وسلطوا الضوء على جوانب من فكر الشهيد القائد وتحذيره من المشاريع التي تحاك ضد الأُمَّــة.

وأكّـدوا أهميّة التحَرّك بوعي في إطار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق النصر، موضحين بأن الأعداء حاولوا اغتيال مشروع الشهيد القائد وأغفلوا أن الشهيد قد أسس مدرسة من القادة العظماء سيعيدون لهذه الأُمَّــة هُــوِيَّتها ومجدها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com