إقرار الخطة الحكومية للاحتفاء بذكرى الشهيد القائد والشهيد الصماد

تشمل الفعاليات التوعوية والزيارات الميدانية وافتتاح المشاريع الخدمية المتزامنة مع المناسبة:

 

المسيرة: صنعاء

أقرت اللجنةُ العليا للاحتفالات الوطنية والمناسبات الدينية في اجتماعها، أمس، الخطة الحكومية لإحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد صالح علي الصماد 1444هـ.

واشتملت الخطة المقرة في الاجتماع برئاسة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، وحضور عدد من قيادات الدولة، على الأنشطة والمظاهر الاحتفالية بهاتين المناسبتين من فعاليات خطابية ولقاءات وندوات من قبل رئاسة مجلس الوزراء وكافة الوزارات والجهات الحكومية والسلطة المحلية بأمانة العاصمة والمحافظات والمديريات بما في ذلك المهرجانات الشعبيّة والتحشيد للجبهات.

كما اشتملت الخطة المشاريع الخدمية التي سيتم تدشينُها بالتزامن مع المناسبتين، لا سيَّما في مجالات الصحة والمياه والطرق والاتصالات وغيرها بالتزامن مع تفعيل برنامج التكافل الاجتماعي وتنفيذ أنشطة البر والإحسان وتوزيع سلال غذائية عبر الجهات المعنية للمساكين والأسر الأشد فقراً.

وتتضمن الخطةُ النزولَ والزيارات الميدانية لا سيَّما إلى ضريح الرئيس الشهيد الصماد، علاوة على الجوانب الإرشادية والأعمال الثقافية والمواد الإعلامية من أفلام وثائقية ومقابلات وفلاشات حول الشهيد القائد والرئيس الشهيد، وأدوارهما ومواقفهما في نصرة المظلومين والدفاع عن حق الشعب اليمني في استقلال قراره السيادي.

واحتوت الخطة على الجوانب التوعوية حول المشروع القرآني وعظمة الشهيد القائد والرئيس الشهيد الصماد، في أوساط الشرائح الاجتماعية، علاوة على إعلام الشارع وغيرها من المهام المجسدة لاحتفاء الشعب اليمني بذكرى الشهيدين على النحو الذي يليق بدورهما الكبير تجاه الشعب اليمني والأمة الإسلامية ونصرة الدين وقيمه السامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com