النخالةُ يهنئُ السيد الخامنئي بذكرى انتصار الثورة: نحنُ اليوم أقربُ للنصر

 

المسيرة | متابعات

أرسل الأمينُ العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، زياد النخالة، رسالةً لقائد الثورة الإسلامية في إيران سماحة السيد علي الخامنئي، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ 44 لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، مؤكّـداً أن “الثورة الإسلامية غيّرت وجهَ المنطقة، وتركت آثاراً كبيرة على امتداد العالم وأثرت في سياساته”.

وشدّد النخالة على أنه “بانتصار الثورة الإسلامية في إيران أصبح للحق عنواناً، وللأحرار ملاذاً، وأن الثورة شكلت راية عالية لكل الذين ينشدون الحرية”.

وقال النخالة في رسالته: “إن الثورةَ الإسلامية مثّلت سنداً حقيقيًّا للشعب الفلسطيني المجاهد والمظلوم”، مُضيفاً أن “شعبنا الفلسطيني ومقاومته أصبح اليوم أقوى من أي وقت مضى رغم كُـلّ التحديات ورغم كُـلّ الدعم الذي يتلقاه العدوّ الصهيوني من أمريكا والغرب”.

وتابع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: “إننا اليوم أقرب للنصر بإذن الله، فبرغم الحصار والغطرسة، إلا أن مجاهدينا على امتداد أرضنا فلسطين يسجلون بطولات في مواجهتهم مع قوات الاحتلال الصهيوني”، مُشيراً إلى أن “قادة العدوّ باتوا يتحدثون بقلق عن إمْكَانية زوال كيانهم”.

كما أشاد النخالة بالمقاتلين الشجعان “الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الله وعيونهم شاخصة نحو القدس، وأنهم يؤكّـدون كُـلّ يوم أن انتصارنا بات أقرب وأن وعد الله بدخولنا المسجد الأقصى يلوح بالأفق”.

وفي ختام الرسالة توجّـه الأمين العام للحركة بالدعاء لله تعالى أن “يحفظ الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقيادتها، وأن يديم انتصاراتها التي هي انتصار للشعب الفلسطيني وانتصار لكل أحرار العالم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com